فوركس انتشار تحكيم


فوركس انتشار تحكيم فوركس انتشار تحكيم طريقة كنت على وشك أن نرى بسيط جدا ومباشر. وسوف أراهن أنك لم أر أبدا أي شيء تماما مثل ذلك. عندما تظهر هذه إلى الناس يقولون دائما ومثل، لماذا لم أفكر في ذلك. هذا هو بسيط جدا ويجعل الكثير من الشعور. ومثل؛ والحقيقة هي أنه بسيط جدا ومنطقية جدا، وقوية جدا. معظم التجار ومحاولة جعل الامور معقدة للغاية. حسنا، هنا نذهب: نحن نذهب فقط لتجارة GBP / USD وEUR / USD. اذا نظرتم الى أي مخطط سترى أن هذه الأزواج هما المترابطة للغاية. لاحظ قلت ومثل؛ للغاية ومثل؛ لا ومثل، تماما مثل و. المترابطة. هذا التمييز ضروري، لأنه إذا كانت هذه الأزواج تماما متزامنا ستكون هناك فرصة ضئيلة لتحقيق الربح. ما نحن ذاهبون للاستفادة من هو ومثل؛ الانحرافات ومثل؛ ما بين هذه الأزواج اثنين. وأنت تسير لدينا لفتح حسابين الفوركس منفصلة للقيام بذلك النوع من التداول. وفي رواية # 1 سوف تشتري GBP / USD وبيع EUR / USD في الوقت نفسه، وخلق ومثل؛ & انتشار مثل؛ في حساب رقم 2 سوف تبيع GBP / USD وشراء EUR / USD في الوقت نفسه، وخلق انتشار أخرى. كما ترون، كنت تأخذ مواقف المعاكس بالضبط في كل حساب. من الواضح عند أول فتح الصفقات، وانتشار واحدة تظهر ربحا، واحد سوف تظهر خسارة. هذا هو المفتاح ل توجهي لتداول العملات الأجنبية - كما تتحرك الأسعار لأعلى ولأسفل وجانبية، واحدة من هوامش يكون سلبي والآخر إيجابي. إغلاق انتشار إيجابي في وقت معين (مبين أدناه) وترك انتشار السلبية وحدها (انها مجرد فقدان ورقة مؤقتة) حتى يصبح IT إيجابية. هنا هو القوة الحقيقية لبلدي FX طريقة انتشار - استخدام لا يتوقف أبدا. أبدا. استخدام NEVER حدود. أبدا. كنت لا تهتم فيه أسعار الطريقة التي تتحرك لأنه لا يهم. كل ما يهم هو أن الأسعار تتحرك بعض الاتجاه. ويفعلون دائما. أي شخص أن يقول لك أنهم يعرفون أين تتجه أسعار يكذب. قد تحصل على الحظ لبعض الوقت، ولكن في المدى الطويل أنهم سيعطون كل من أرباحها إلى الوراء. هذا من المؤكد كما الغد شروق الشمس. و& مثل؛ كريستال الكرة و مثل؛ لا موجودة. إذا فعلت سنكون كل ليلة وضحاها الغنية. هنا هو تفاصيل، خطوة بخطوة: خطوة 1 فتح حسابين منفصلين، ويفضل في شركات مختلفة (كنت لا تريد حقا لهم لمعرفة بالضبط ما تقومون به، لأنها سوف نرى كيف مربحة باستمرار أنت، وبدء نسخ لك). الخطوة 2 الإيداع ما لا يقل عن 500 $ USD في كل حساب. كنت بحاجة إلى هذا المبلغ للتأكد من يمكنك ركوب الخاص بك ومثل؛ ورق خسائر ومثل؛ حتى تصبح مربحة. استخدام مصغرة الكثير ستحتاج ما مجموعه 200 $ للشروع في انتشار في كل حساب (100 $ للعقد الواحد) والحفاظ على 300 $ كاحتياطي نقدي، في انتشار، للسماح للخسائر ورقة مؤقتة. خطوة 3 وكما ذكر أعلاه، في الحساب رقم 1 شراء GBP / USD وبيع EUR / USD، في السوق. في حساب رقم 2 بيع GBP / USD وشراء EUR / USD، في السوق. أنت الآن قد خلقت اثنين ينتشر، واحدة على العكس تماما من جهة أخرى. كنت تلعب جميع الاطراف من السوق في وقت واحد. تذكر. NO NO توقف والحد من أوامر. الخطوة 4 الجلوس والانتظار. ومن الواضح أن انتشار واحد سوف تبدأ في أن تكون مربحة واحد سوف تظهر خسارة. استرح. هذا هو بالضبط ما تريد. فإن انتشار تبين خسارة لا يتجاوز 300 $ لديك في الاحتياطيات النقدية، حتى مجرد تترك وحدها. في نهاية المطاف انتشار السلبية سوف يستدير على أي حال وتصبح مربحة. تذكر، أنها ليست سوى الحق PAPER خسارة الآن. وسوف تصبح سوى الخسارة الفعلية إذا كنت الذعر وإغلاق انتشار قبل أن يستدير ويصبح مربحا. خطوة 5 معرفة متى لإغلاق انتشار المربح. هناك طرق عديدة للقيام بذلك، ولقد وجدت الطريقة التي يناسبني أفضل بعد أشهر من التجربة والخطأ. أفضل طريقة لوصف توجهي لجني الأرباح بسيطة. أستيقظ كل صباح قبل 10:00 بتوقيت وسط والتحقق من كل حساباتي. أغمض انتشار ذلك هو الحصول على المال، مهما يحدث الربح أن يكون، وإعادة فتح انتشار تماما كما كانت عليه من قبل. يمكنني التحقق ومثل؛ فقدان ومثل؛ انتشار، وتقديم الملاحظات. وترك الأمر وحده. أنها ليست سوى خسارة ورقة الآن، وفي النهاية سوف تصبح مربحة. لدي ما يكفي من الاحتياطيات لركوب بها لطالما أنه يأخذ، لذلك أنا لست قلقا على الإطلاق. الأرباح الخاصة بك وسوف تختلف كل يوم، ولكن باستخدام الكثير كامل ورأس المال من 5000 $، ولقد وجدت أنه في المتوسط ​​حوالي 250 $ في يوم التداول. لذلك سوف نرى في المتوسط ​​نحو 25 نقطة ربح في يوم التداول لكل 2 ينتشر التي تأخذها. الآن، يمكنك تعزيز العائدات من خلال مشاهدة العمل التجاري طوال الليل عندما تصبح الأمور الفعالة والاستفادة من التقلبات. فعلت ذلك لحظة ولكنه أحرق لي. I بذل المزيد من المال، ولكن كنت كل ليلة (في الولايات المتحدة) في السوق عندما FX هو الأكثر نشاطا. في بعض الأحيان أود أن جني الأرباح المتكررة الخروج من كلا ينتشر أثناء جلسة عمل نشطة. في هذه الحالة أنا سينتظر عادة حتى كان واحدا من هوامش لي 15 نقطة أو أكثر ربحية، إغلاقه، ثم فتحه. ثم بلدي انتشار الآخرين سيكون 15 نقطة أو أكثر ربحية وأود أن إغلاقه. المرح ومربحة، ولكن كنت لصقها على الشاشة طوال الليل حتى شروق الشمس وأنا فقط لا يمكن أن أعتبر بعد الآن.

Comments