كيفين لوري


هو بطريقة منعشة للنظر في الرسوم البيانية. لا مزيد من المؤشرات. انت فقط. والرسوم البيانية. انها مبهجة حقا أن تكون قادرة على "قراءة" ما يريده السوق القيام به، حيث أنه يريد أن يذهب، وأين هو المرجح لعكس وتعطيك فرصة لجعل نقطة. في كثير من الأحيان، ونحن نخطط الصفقات لدينا العديد من الخطوات قبل السوق. بعد سنوات من طغيان المؤشرات وجميع أنواع أنظمة، ويمكنني أن أقول إنني "الحصول عليها". أنا أعتبر نفسي تاجر "الحقيقي" الآن. مستقلة، متسقة. وبطبيعة الحال، التداول في مجموعة له فائدة إضافية تتمثل في الصداقة والدعم في الأعمال التجارية وحيدا على خلاف ذلك. شكرا لك، كيفن. ثلاث جلسات التداول الآسيوية، لندن ونيويورك ويتم تداول كل يعيشون في الدرجة بول، بيجان وكيفن التوالي. الذين يعيشون شخصيا في المملكة المتحدة ولست بحاجة إلى النوم حتى لم المتداولة الدورة الآسيوية حتى الآن! وإرشادهم الطبقات هي مريحة وودية للغاية، ويعيش الحرف وتعليم طريقة يحدث عندما يكون السوق هادئة. وهناك غرفة دردشة حية لتقديم التعليقات ذات الصلة وطرح الأسئلة، وكلها يتم الرد. وشهدت العديد من الطلاب التجار ولقد تعلمت شيئا جديدا من كل فئة. وقد طالب من مدى حرة طريقة تجارة كيفن لوري لمدة شهرين من دورة ثلاثة أشهر. كيفن يعرف حقا يعلم والحرف بطريقة مريحة جدا. سأكون سعيدا أن يوصي الحرة مستويات التداول طبعا كيفن. - روبرت T. (انجلترا) وقال "عندما علم لأول مرة من كيفن لوري الحرة مستويات التداول يستخدم شخص ما برنامج تعليمي مصطلح 'الهدف' التجارية. وهذا الوصف لل حصلت طريقة التداول انتباهي. حتى أخذت بالطبع كيفن لوري كنت قد أنفقت آلاف الدولارات حضور مختلف الدورات FX تجارة، شراء حزم المؤشر، وشراء الكتب، ودراسة استراتيجيات تجارية جديدة، والمشاركة في المجموعات التجارية الحية لتصبح تاجرا ناجحا. أنا في الشهر الثالث من البرنامج التعليمي كيفن لوري ومريحة مع قرارات التداول الخاص بي بناء على ما تعلمته من وكيفن الفريق. أنا لم يعد يشعر الضغط لاتخاذ القرارات جزء من الثانية فيما يتعلق بالتجارة والآن تنتظر التجارة أن تأتي لي. كيفين لوري و الفريق هم المعلمين الأولى التي كان لي الذي كان يدرس بعد وصوله باستخدام الرسوم البيانية الحية ونظرة إلى الوراء في التاريخ السعر إلى جانب فيبوناتشي. يجب على أي شخص مهتم بجدية في نجاح تداول العملات الأجنبية النظر في اتخاذ دورة. - روبرت ب (المكسيك)

Comments